burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ليس عبد الغني أو حمد الله" .. "الزوين" : هذا الشخص هو من أسقط النصر -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : يرى الناقد الرياضي "خالد الزوين "أن العناصر الأجنبية في نادي النصر أفضل من نظيرتها في الهلال، محملًا البرازيلي مانو مينيزيس؛ المدير الفني السابق للنصر، مسؤولية ما يحدث في الفريق حاليًا ومسؤولية خسارة دوري الأبطال.
وقال خلال تصريحاته لقناة "24 الرياضية": "التعاقد مع مينيزيس كان بالدرجة الأولى انضباطيًا أكثر منه فنيًا، لم يكن أحد يعرف تاريخه الفني، لكنه كان مدربًا منضبطًا، وقتها كان اللاعبون بحاجة لفرض الانضباط، والجميع شاهد كيف كان انضباطيًا مع عبد الرزاق حمد الله".

وأضاف: "مينيزيس هو من اختار أبو بكر واللاعبين الأجانب للنصر في الصيف الماضي، على حساب مراكز حساسة يحتاجها الفريق، أولًا جلب فونيس موري رغم أن المحليين في مركزه أفضل منه، استغنى عن برادلي جونز ولم يجلب بديلًا له، رغم أن الجماهير النصراوية اقترحت عليهم أكثر من اسم، لكن عند مينيزيس خير وسيلة للدفاع الهجوم، وتعاقد مع فينسنت أبو بكر لأن حمد الله كان سيغيب مباراة دور الـ16، ومن هنا بدأ النصر يفقد الآسيوية، البداية كانت من معسكر بلغاريا، فلم يكن لديه حارس".
واختتم: "النصر كأسماء به أفضل المحترفين، لكن كمراكز مُختلف عليها، بالمدافع الكوري بالهلال جانج أفضل من مدافع النصر فونيس موري، تم التعاقد مع أبو بكر في وجود حمد الله، صفقتان متعارضتان، من أسقط النصر هو مانو مينيزيس".

arrow up